القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة رواد النفس Psychonauts 2

 تحميل لعبة رواد النفس Psychonauts 2 







موصفات تشغيل لعبة رواد النفس Psychonauts 2 

بطاقة الفيديو : GeForce 7600Gt Radeon HD 7310G 

ألمعالج : Intel Pentium III 11333 

مساحة القرص : 4.5 جيجا بايت مساحة فارغة

الرام : 256 ميجا بايت 

DX : DirectX9




نبذه عن لعبة رواد النفس Psychonauts 2 

Psychonauts 2 هي لعبة فيديو منصة قادمة تم تطويرها بواسطة Double Fine ونشرتها Xbox Game Studios. تم الإعلان عن اللعبة في حفل توزيع جوائز الألعاب لعام 2015 ومن المقرر إطلاقها في عام 2021 على أنظمة تشغيل Microsoft Windows و macOS و Linux و PlayStation 4 و Xbox One و Xbox Series X / S.

عبّر Double Fine ومدير اللعبة Tim Schafer عن رغبتهما في إنشاء تكملة لـ Psychonauts ، لكن الطلب المالي لتطوير اللعبة شلّ أي محاولات جادة لعدة سنوات. بعد مبيعات قوية للأصل من خلال منافذ مختلفة مقترنة بالطلب القوي من قاعدة المعجبين للعبة الأصلية ، سعت Double Fine للحصول على بعض رأس مالها المالي لتمويل تطوير Psychonauts 2 من خلال حملة استثمارية. وتمويل جماعي بقيمة 3.3 مليون دولار أمريكي من خلال Fig ، تم إطلاقه بالتزامن مع الإعلان عن اللعبة. جمعت الحملة ما يقرب من 4 ملايين دولار في أوائل عام 2016.

مقدمة عن لعبة رواد النفس Psychonauts 

سيستأنف اللعب بعد اختتام فيلم Psychonauts in the Rhombus of Ruin ، حيث ساعد راز (التي عبر عنها ريتشارد هورفيتز) ساشا نين (التي عبر عنها ستيفن ستانتون) وميلا فودلو (التي عبر عنها أليكسيس ليزين). في إنقاذ رئيس الرائد النفسي ترومان زانوتو. مهمة بدأت في نهاية برنامج Psychonauts. بعد إنقاذ Zanotto ، عاد الفريق إلى مقر Psychonaut ، حيث اكتشف راز أن المنظمة ليست كل ما يبدو.  في غياب زانوتو ، تم تغيير منظمة Psychonauts من قبل الرجل الثاني في القيادة ، وتحول البحث النفسي بعيدًا عن جهود حفظ السلام نحو المزيد من الدراسات غير التقليدية ، بما في ذلك استحضار الأرواح. 

قال تيم شافر ، مدير سلسلة Psychonauts ، إن بعض الأفكار التي تم تقديمها في Psychonauts ، مثل عائلة Raz وتاريخهم واللعنة التي لا تزال تؤثر عليهم ، سيتم استكشافها بشكل أكبر في التكملة. سيتوصل راز أيضًا إلى فهم معنى مصطلح "صديقة".


جيم بلاي عن لعبة رواد النفس Psychonauts

سيكون Psychonauts 2 منصة من منظور شخص ثالث مماثلة في طريقة اللعب لسابقتها. سيتحكم اللاعب في راز ، وهو رائد نفسي حديث التخرج يتمتع بقدرات نفسية قوية ، وهو يتعمق في أذهان الآخرين. سيستخدم اللاعب "قوى Psi" ، مثل التحريك الذهني والتحريك الحركي والتحليق ، جنبًا إلى جنب مع العناصر الأكثر شيوعًا في لعبة النظام الأساسي ، لاستكشاف العوالم العقلية لمختلف الشخصيات غير اللاعبين.

تطوير لعبة رواد النفس psychonauts 


كان العنوان الأول لـ Double Fine كاستوديو هو Psychonauts ، الذي صدر في عام 2005. كان العنوان يعتبر فشلًا تجاريًا ، لكن تمت الإشادة به بشدة من قبل النقاد بسبب شخصياته وكتابته واكتسب شهرة كبيرة. في السنوات التي أعقبت إطلاقها ، حث محبو اللعبة والصحفيون تيم شافر ، الرئيس التنفيذي لشركة Double Fine والزعيم المبدع الأساسي للعبة ، على تطوير تكملة للعنوان. 

أعرب Schafer عن اهتمامه بالعمل على امتياز Psychonauts مرة أخرى ، وقد تصورت الشركة أقواس قصة أوسع لشخصيات اللعبة على مدار تطورها.  سيتطلب تطوير التكملة ناشرًا مهتمًا باللعبة ، وقد اقتربت Double Fine مع الناشرين بالفكرة ؛ وقال شيفر إنه أشار في هذه الإصدارات إلى العدد الكبير من المبيعات المشروعة من خلال التوزيع الرقمي ومن خلال الوسائل غير المشروعة لقرصنة البرامج. بعد نجاح Double Fine في التطوير والإصدار المتزامن للعديد من الألعاب الأصغر ، مثل Costume Quest و Iron Brigade ، شعر Schafer براحة أكبر في الشروع في تكملة ، مدركًا أنه لا يتعين عليه عرقلة خلق خصائص جديدة.  على الرغم من ذلك ، استمر الناشرون في رفض الفكرة. وصف البعض المفهوم بأنه مبدع جدًا أو غامق جدًا ، وفقًا لشافر.  بالنسبة للآخرين ، الذين قال شيفر إنه تربطه بهم علاقات جيدة ، فإن العروض التي قدموها لا تتناسب مع النطاق الذي خططت له شركة Double Fine للعبة. 

في فبراير 2012 ، قدم ماركوس بيرسون ، في ذلك الوقت مالك Mojang ، عرضًا عامًا لتمويل تكملة لـ Schafer عبر Twitter.  في وقت لاحق من ذلك اليوم ، صرح ممثل عن شركة Double Fine أن بيرسون وشافر كانا يناقشان الاحتمال ، دون مزيد من التأكيدات.  أشار بيرسون إلى أن التكاليف المتوقعة التي ستحتاجها دبل فاين ستصل إلى 18 مليون دولار ، وهي تتجاوز بكثير ما كان متوقعًا في البداية لتمويله ، ونبه المشجعين إلى تجنب المبالغة في إمكانية التمويل.  التقى بيرسون وشافر في مؤتمر مطوري الألعاب في مارس 2012. ومع ذلك ، لم يتم وضع خطط نهائية لتمويل تكملة.  في فبراير 2013 ، صرح بيرسون رسميًا أنه لم يعد يحاول بشكل مباشر تمويل التكملة ، وعلق أنه لم يكن لديه "الوقت حتى الآن لمحاولة تثقيف نفسه بما يكفي لعقد صفقة بقيمة 18 مليون دولار" ، على الرغم من أنه سيكون منفتحًا على الفكرة في وقت لاحق بعد ترك تطوير اللعبة ؛ وأشار بيرسون إلى أن مستثمرين محتملين آخرين تقدموا للمساعدة في مثل هذا الجهد.

تحميل لعبة رواد النفس Psychonauts 2 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات